fbpx
Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كان هذا الشهر مزدحمًا بعدد من الخصائص والميزات التي صنعناها لتقليل الوقت والمجهود الذي تبذله في العمل؛ ولتسريع وتيرة الأداء في هذا الوقت من العام، فكما تعلمون الجو صيام وساعات العمل أقل، لذا عَمِدت أغلب خصائص هذا الشهر إلى أتمتة كل المهام التي من الممكن أن تقوم بها إدارة نيابة عنك، وإليك بيانها جملةً وتفصيلاً:

  • صفحة التعديل المجمع في حُلّة جديدة
  • استيراد بيانات المنتجات تفصيلاً
  • إظهار اسم العميل عند طباعة “استلام نقدية”
  • استخدام متعدد لخصم الطلب 
  • مسح ضوئي للمنتجات 
  • عدّ الصفوف وعددها
  •  اختصارات إدارة

صفحة التعديل المجمع في حُلّة جديدة

شاشة الشروط في صفحة التعديل المجمع للأصناف

تجربة مميزة ستحصل عليها عند دخولك لصفحة التعديل المجمع للأصناف، حيث قسمنا شاشة الشروط لقسمي: التصفية والعرض، وأضفنا طريقة عرض “وحدات القياس” الجديدة، والتي تُمكنك من تعديل أو تحديث أسعار وأكواد وحدات القياس لعدد كبير من الأصناف مرة واحدة ومن مكان واحد.
ولن تتشتت بعد الآن بالعدد الكبير للأزرار عند القيام بإجراء مثل: التصدير أو الاستيراد من وإلى إكسيل، حيث ضمنا عددا من الخيارات في زر واحد لتختار منه، يدعى “خيارات إضافية”.
وإذا أردت أن تحذف أو تُضيف وسمًا لأي من المنتجات، حدد المنتج من خانة الاختيار المجاورة له أولًا؛ لتظهر أيقونة الحذف أو الوسم أعلى الجدول.

استيراد بيانات المنتجات تفصيلاً

نموذج إكسيل لاستيراد البيانات

لا مجال للبقاء عالقًا في إضافة معلومات الأصناف الواحدة تلو الأخرى من صفحة تكويد الأصناف، أو من صفحة التعديل المجمع للأصناف، الآن بخطوة واحدة أكمل تعريف المنتجات عند استيرادها، عبر ملء شيت إكسيل جديد في صفحة الاستيراد يسمح لك بتعريف وتوصيف المنتجات إلى أقصى تفصيل تريده بسرعة ومرة واحدة، ومن مكان واحد.

إظهار اسم العميل عند طباعة “استلام نقدية”

اعرف من تبيع له من العملاء عبر ذكر اسم العميل في طباعة إيصالات “استلام النقدية”، وذلك في حالة ارتباط حسابات العملاء بأكثر من عميل، حيث جعلنا الحقل المجاور للعميل في نموذج الطباعة قابلا للتعديل لإضافة اسمه حصرًا.

استخدام متعدد للخصم على الطلب

استبعد أو نفذ إجمالي الخصم -إذا كان الخصم بالنسبة- في بيعة معينة على مستوى الأصناف والخدمات معًا، أو على كل منهما على حدة، عبر إعداد جديد في المبيعات يُساعد في استثناء أسعار الخدمات من الخضوع لأي تخفيض نفذْته على مستوى الأصناف وحدها، مثل خدمتي التوصيل والشحن.

مسح ضوئي للمنتجات 

بدلًا من فحص المنتجات ومسحها في أوامر البيع يدويًا وتجنبًا لارتكاب أي خطأ بالأرقام، تقوم “إدارة” بهذه المهمة نيابة عنك، وتُنبهك بجهوزية المنتجات وإتمام العملية بنجاح، تساعد تلك الميزة الرشيقة أصحاب الأعمال في البقالة والخضروات، حيث تتطمئن لتحديث الأوزان والقيم وفقًا للمُستلّم من أوامر البيع.

عدّ الصفوف وعددها

قبل هذه الخاصية، كان لا بد من النزول بالفأرة كثيرا قبل معرفة عدد التصديقات التي ينبغي أن تتعامل معها -لا بد أن الأمر كان مملاً- الآن بمجرد أن تفتح صفحة التصديقات ستحصل على هذه المعلومة إلى جانب إضافتنا لعمود جديد لترقيم الصفوف وترتيبها، لتستمتع بمزيد من التنظيم واليسر.

 اختصارات إدارة

لقطة شاشة: لقسم بيانات المستخدم

من مكان واحد تعّرف على اختصارات إدارة، لتتحدث مع البرنامج بيسر وبلغة يفهمها بسرعة، تجد هذه الاختصارات من قسم بيانات المستخدم في لوحة المعلومات الرئيسية.

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك تعليقا