fbpx
Skip to content Skip to footer

جديد إدارة: سبتمبر ٢٠٢٠ 🔥‎

التسارع في عالم الأعمال والمعاملات يفتح لنا آفاقًا جديدة لرؤية الأشياء ومحاولة الوصول للأمثل دومًا.
وفي سبيل الوصول للنموذج الأمثل والأكثر تطورًا نعكف على تحديثات مستمرة لخدمتنا المميزة “إدارة“.
قمنا في الشهر الماضي بتحديث العديد من الخصائص وإضافة بعض الأدوات الهامة التي توفر لعملائنا الوقت والجهد والمال.
نعرضها عليكم هنا جملة وتفصيلًا؛ فكونوا معنا.

تفقد آخر خصم للأصناف في أمر الشراء

إن كنت تعمل في تجارة تتسم بأسعار موحدة وخصومات مختلفة في كل مرة شراء -الأدوية على سبيل المثال- فسيكون من الضروري أن تكون على معرفة دورية بآخر الخصومات التي تحصل عليها.
يعرض هذا الإعداد آخر خصم للصنف بمجرد اختياره في أمر الشراء.

تحكم في وصول المستخدمين لمبيعاتك

إتاحة الوصول لبيانات المبيعات في أي وقت ولأي مستخدم قد لا يكون الاختيار الأمثل لصاحب العمل، فمهما يكن؛ لا يجب أن تكون معلومات مؤسستك المالية متاحة دائمًا.
تمنحك خاصية التحكم في الوصول للمبيعات اختيارات ثلاثة؛ إما أن تسمح لجميع المستخدمين بإمكانية الوصول لبيانات المبيعات، أو السماح لبعض المستخدمين، أو حجب جميع المستخدمين من الوصول.
ولن يكون هذا الوصول للمبيعات مطلقًا، بل سيكون محددًا بنطاق زمني معين لا يستطيع المستخدم تخطيه.
وحتى مع إتاحة الوصول، تظل الرؤية المطلقة لمعلوماتك الحساسة مستحيلة.  فعّل الخاصية وتمتع بمستوى أمان عالٍ!

إظهار وسم أمر البيع في الطباعة

تفاصيل أكثر تعني وضوحًا أكبر وبالتالي سلاسة في تشغيل الأعمال. توفّر إمكانية طباعة الوسم رؤية شديدة الوضوح لكل أمر بيع؛ فاستخدامات الوسوم مثل “الإشارة لمسؤل المبيعات العادي أو الخارجي، أو الإشارة إلى مصادر إنشاء أمر البيع عبر القنوات المختلفة” يُمكنك من معرفة مدى كفاءة موظفيك وسَير عمليات البيع. تظهر هذه التفاصيل الجديدة في ورق الطباعة العادي والصغير.

تغيير التاريخ الافتراضي في تقرير كشف الحساب 

حِرصنا على وقت العميل وتحقيق السرعة هو ما دفعنا لتطوير هذه الخاصية؛ أصبح التاريخ الافتراضي في صفحة كشف الحساب هو تاريخ اليوم الحالي مع إضافة تقويم منسدل يمكنك من خلاله تخصيص النطاق الزمني الذي تريد عرض البيانات خلاله، وعند غلق الصفحة يصبح آخر تاريخ وقفت عليه هو التاريخ الافتراضي.

قراءة منفصلة لأصناف الأرقام التسلسلية

عند شراء كميات كثيرة ومتنوعة يصبح تسجيل الرقم التسلسلي الخاص بكل صنف أمر مرهق ومهدر لمواردك البشرية؛ لا شك أن استخدام الباركود أنجز لك العملية ووفر لك الوقت، تحديثنا الجديد يعطيك مزيدًا من الوقت وموارد بشرية أقل إرهاقًا.
أصبح “إدارة” الآن قادرًا على قراءة جميع أنواع الفواصل -الفاصلة “،”، والخط المائل “/”، و المسافة ” “- بين كل رقم تسلسلي والذي يليه، ويقوم بتسجيلهم منفصلين.
قم بالمسح الضوئي مرة واحدة وسنسجلهم لك كلًّا على حدة.

معرفة العملة في صفحة تصديقات أوامر البيع

لمعاملات مالية دقيقة ولعمل أكثر شفافية، يمكنك الآن اختيار إضافة عملة أمر البيع في صفحة التصديقات؛ حتى يمكنك معرفة عملات الأرقام المجرّدة في معاملات البيع.
تحديث بسيط جدًا مقابل فائدة عظيمة.

اختيار جديد لتجميع البيانات في تقارير المبيعات

يمثل هذا التحديث لأصحاب سلاسل المخازن عصًا سحرية! كل حركة في كل مخزن تعني أموالًا تتحرك دخولًا وخروجًا، وتغنيك المتابعة المنضبطة لحركة أموالك عن الكثير من المشاكل والإخفاقات، فلا مجال للأخطاء؛ ولا حتى بنسبة ۱٪.

إضافة خيار الـ “مخزن/ تصنيف” في خيارات التجميع المخصصة لدى صفحة تقارير المبيعات يُظهر لك بيانات تصنيفات الأصناف في كل المخازن كما تظهر نتائج كل مخزن على حدة.
تداخل بيانات المخازن جميعها مع تصنيفات الأصناف من غير تخصيص، وفلترة كل مخزن ثم تصدير البيانات للإكسيل لمعرفة المعلومات المطلوبة أصبح ماضيًا لن يتكرر مع هذه الخاصية.

ابقى علي إطلاع دائم بالجديد من هنا

عرض التعليقاتاغلق التعليقات

اترك تعليقا